صورة موضوعية
صورة موضوعية


«صحة البحيرة»: نجاح الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال

فايزة الجنبيهي

الجمعة، 01 أبريل 2022 - 11:15 ص

أعلن الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة عن نجاح الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال وتحقيق نسبة تتخطى الـ100% من المستهدف خلال الحملة.

ووجه وكيل وزارة الصحة الشكر لكل العاملين بمديرية الصحة والمراقبون الصحيون والأطباء والمشرفين وطاقم التمريض والرائدات الريفيات على الجهد المبذول لإنجاح الحملة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفال بالبحيرة وتحقيقهم نسبة تتخطى الـ100% من المستهدف خلال الحمله

اقرأ أيضا|خلال احتفالية يوم اليتيم.. محافظ البحيرة يسلم مساعدات مالية للعرائس الأيتام

وأكد وكيل وزارة الصحة بالبحيرة أن الفرق الثابته والمتحركة المشاركه فى الحمله قامت على مدار الخمسه أيام الماضيه ببذل قصارى جهدهم لانجاح الحمله وتحقيق المستهدف منها وهو تطعيم مليون و100 ألف طفل وذلك بدايه من التمهيد للحملة وعمل الدعاية اللازمة لها وإعداد كشوف باسماء الاطفال من سجل المواليد لجلسة التطعيم قبل بدءها. 

وإعداد كشوف بأسماء المتخلفين عن التطعيم، والتواصل مع أسرة الطفل وإدراجه فى جلسة التطعيم اللاحقة،  وإتباع سلسلة من الإجراءات لحفظ الطعوم والأمصال.

ومن جانبه، أشاد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بزيادة الوعى لدى المواطنين بأهمية وضرورة تطعيم أبنائهم وحمايتهم من الأمراض للحفاظ على مصر خالية من مرض شلل الأطفال وذلك في إطار رؤية الرئيس عبد الفتاح السيسي، للنهوض بالصحة العامة وتحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030.

ووجه المحافظ الشكر والتقدير لجميع العاملين بمديرية الصحة والوحدات الصحية والمشاركين فى الحملة على جهودهم المبذولة فى إنجاح الحملة وتحقيق المستهدف منها.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة